الشريط الاخباريمحليات

البطريرك أفرام الثاني: الأسرة السورية ستبقى صامدة

أكد قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك انطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان الاسرة السورية الواحدة صمدت وستبقى صامدة في مواجهة ما تتعرض له سورية من مؤامرة.

وأشار قداسة البطريرك افرام الثاني خلال مأدبة الافطار التي أقامها اليوم للاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في مقر نشاطات بطريركية السريان الارثوذكس بحارة الزيتون بدمشق إلى أن شرائح المجتمع السوري ستبقى موحدة وملتفة حول جيشنا العربي السوري الباسل وقيادتنا الشجاعة حتى النصر واعادة سورية كما كانت.

وشدد البطريرك افرام الثاني على تمسك أبناء سورية بأرضهم وإصرارهم على الدفاع عنها في مواجهة الموءامرة التي تستهدفها داعيا الله أن يحميها ويحفظ أبناءها ويعيد الأمان والسلام إلى ربوعها.

من جانبها أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط ان ابناء سورية كانوا وما زالوا يعيشون لحمة وطنية راسخة وهم ملتفون حول جيشهم وقيادتهم.. وسورية تمتلك طاقات وامكانات تستطيع اعمارها وبناء مستقبل أفضل لأبنائها.

بدوره أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي أن الشعب السوري الذي أذهل العالم بصموده يستطيع بوحدته ولحمته الوطنية وإيمانه الراسخ بجيشه وقيادته أن يعيد بناء سورية والنهوض بها.

حضر المأدبة عدد من رؤساء وممثلي الطوائف المسيحية بدمشق ومن علماء الدين الاسلامي وعدد من اهالي ذوي الاحتياجات الخاصة.