رونالدينيو يعود إلى البرازيل من بوابة فلومينينسي

أعلن نادي فلومينيسي البرازيلي عن توقيع عقد لمدة 17 شهراً مع رونالدينيو المهاجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم والحاصل مرتين من قبل على جائزة أفضل لاعب في العالم أمس السبت.

وقال فلومينيسي في بيان بموقعه على الانترنت إن رونالدينيو سينضم للنادي المنتمي للدوري البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد.

سبق لرونالدينيو (35 عاماً) اللعب في البرازيل ضمن صفوف غريميو وفلامنغو وأتلتيكو مينيرو وسيعود إلى بلاده من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في مشواره.

وقال رونالدينيو لموقع فلومينيسي على الانترنت: “هذا أحد أكثر الأشياء التي دفعتني للعودة إلى البرازيل من أجل البحث عن اللقب الذي لم أحصل عليه كما أن هذا النادي يضم لاعبين رائعين. أنا متحمس للغاية.”

فاز رونالدينيو بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع برشلونة ونال لقب الدوري الإيطالي مع ميلان كما أمضى فترة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما نال رونالدينيو لقب كأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية مع مينيرو وفاز ببطولة ولاية ريو دي جانيرو المحلية مع فلامنغو إضافة للتتويج بكأس العالم عام 2002 مع البرازيل.

وقال فلومينيسي صاحب المركز الثالث في الدوري البرازيلي إن رونالدينيو سيبدأ التدريبات يوم 27 تموز/يوليو الجاري وهو ما يجعله يغيب عن ثلاث مباريات للفريق على الأقل في المسابقة المحلية.

 

 1 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *