تصفية 19 إرهابياً بعضهم من الجنسية السعودية في ريف دمشق

قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف دمشق على إرهابيين سعوديين ولبنانيين مما يسمى جيش الإسلام وفيلق الرحمن خلال الحرب المتواصلة للقضاء على الإرهاب التكفيري في الغوطة الشرقية.

وقالت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش أوقعت قتلى بين إرهابيي ما يسمى جيش الإسلام من بينهم السعودي صهيب الأحمدي ومحمد غازي المجبل وعبد العزيز قضماني ومحمد عادل الفحام شرق جامع التوبة في بلدة عين ترما.

وفي بلدة زملكا دمرت وحدة من الجيش سيارتين لإرهابيي ما يسمى فيلق الرحمن وقضت على الإرهابي اللبناني معين الضاهر وصلاح دمشقية وزياد الدخيل ونذير صايمة ومحمد عبد الرحمن مارديني وشاهر الهندي.

ولفتت المصادر إلى أن مدفعية الجيش دمرت مقراً ومحطة إرسال وسيارة للتنظيمات التكفيرية في بلدة عربين وأوقعت العديد من أفرادها قتلى منهم محمود عبد الحق وزهير كرادوس ونعمان شيخ البساتنة وعبد الرحمن الخطيب.

وأشارت المصادر إلى سقوط 3 قتلى بين الإرهابيين وتدمير آليتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة في عملية للجيش على بؤرة إرهابية قرب الملعب البلدي بينما قضت وحدة من الجيش على الإرهابيين خالد عتمة ويوسف دغمش ومروان طعمة في مزارع قرية بيت سوا على الأطراف الجنوبية لمدينة دوما.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية من داخل مدينة دوما أن التنظيمات الإرهابية أعلنت الليلة الماضية مقتل 14 من أفرادها من بينهم حمود حسين الشالط قائد سرية القناصين في أجناد الشام ومحمد حسان وكل من أبو عبد الرحمن الزو وأيمن عيبور من إرهابيي فيلق الرحمن وجيش الإسلام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *