“شفايني” يلتحق بفريقه الجديد مانشستر يونايتد

 1 total views

وصل الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم أمس الاثنين لاستكمال إجراءات التعاقد معه قادماً من بايرن ميونيخ الألماني.

وقال شفاينشتايغر: “مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي كنت لأترك بايرن ميونيخ لأجله.. أشعر أنني جاهز لهذا التحدي الجديد والمثير في الدوري الذي اعتبره أحد أكثر الدوريات التنافسية في العالم”.

وقال بطل العالم عام 2014: “لقد استمتعت بوقتي تماماً مع البايرن، كانت رحلة مذهلة ولم أتخذ قرار رحيلي بسهولة.. لن أنسى أبداً الوقت الذي قضيته في بايرن ميونيخ، وأود أن أشكر كل من في النادي والجماهير على الذكريات الرائعة”.

وقال مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال بمناسبة قدوم للاعب: “باستيان هو قمة الاحترافية ولا شك حول موهبته وقدرته على التحكم في المباريات .. فهو يجلب معه خبرة كبيرة وهو إضافة ممتاز لفريقنا”.

وقال مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال بمناسبة قدوم شافيني للاعب تحت إشرافه مرة جديدة: “باستيان هو قمة الاحترافية ولا شك حول موهبته وقدرته على التحكم في المباريات .. فهو يجلب معه خبرة كبيرة وهو إضافة ممتاز لفريقنا”.

وينضم شفاينشتايغر فوراً لجولة الفريق بالولايات المتحدة التي تبدأ اليوم الاثنين استعدادا للموسم الجديد والتي ستشهد مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد ضد فرق “كلوب أميركا” يوم الجمعة المقبل و”سان جوزيه إيرث كويكس” يوم 21 تموز/يوليو وفريق برشلونة، حامل لقب دوري أبطال أوروبا يوم 25 تموز/يوليو الجاري وباريس سان جيرمان الفرنسي في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *