الطيران الحربي يدمر آليات وعتادا للتنظيمات الإرهابية في ريف اللاذقية

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وقضى على عدد من أفرادها في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وبين مصدر عسكري في تصريح أن: «الطيران الحربي نفذ غارة جوية على أوكار وبؤر التنظيمات الإرهابية في قرية شلف شمال شرق مدينة اللاذقية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين التكفيريين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر».

وأوضح المصدر أن: «من بين الإرهابيين القتلى عبد القادر القرضاوي مصري الجنسية».

وفي وقت لاحق أكد المصدر العسكري مقتل العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في غارات نفذها الطيران الحربي على أوكارهم في بلدة كنسبا وقرية الخضرا بريف اللاذقية الشمالي إضافة إلى تدمير آلياتهم.

وكانت وحدات من الجيش مدعومة بسلاح الجو دمرت أمس آليات وعربات مزودة برشاشات ثقيلة للتنظيمات الإرهابية وقضت على العديد من أفرادها بعضهم من جنسيات أجنبية في جبل النوبة وقرى وبلدات كتف الرمان وشلف ووطى سعدو وخان الجوز والخضرا والكبير والروضة وعكو وساقية الكرت وكفر دلبا.

وينتشر في ريف اللاذقية الشمالي إرهابيون من “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء أحرار الساحل” و”لواء السلطان عبد الحميد” وغيرها، وتضم في قوامها مرتزقة أجانب وتتلقى تدريباتها في معسكرات على الأراضي التركية بدعم كامل من نظام أردوغان السفاح وتمويل من نظام آل سعود الوهابي ومشيخة قطر للاعتداء على الدولة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *