روني يتغنى بزميله الجديد في مانشستر يونايتد

أكد واين روني قائد فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم أمس الأربعاء أن انضمام الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر أعطى دفعة قوية لفريق المدرب الهولندي لويس فان غال قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأبرم مانشستر يونايتد العديد من الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع ممفيس ديباي وماتيو دارميان ومورغان شنايدرلين، بالإضافة إلى شفاينشتايغر.

وانضم اللاعبون الأربعة إلى معسكر الفريق الذي يقيمه في الولايات المتحدة استعداداً لانطلاق الموسم القادم، حيث يرى روني أن هذا المعسكر سيؤتي ثماره على لاعبي الفريق.

وصرح روني لمحطة (مانشستر يونايتد) التليفزيونية الرسمية “إن باستيان يمتلك خبرة لا يستهان بها، وتوج بالعديد من الألقاب الكبرى، ومن الجيد للغاية أنه فضل الانضمام إلينا وترك فريقاً عظيماً بحجم بايرن ميونيخ”.

أضاف روني: “نفس الأمر ينطبق على مورغان أيضاً – من الرائع أن نجده بجوار باستيان وماتيو وممفيس في الفريق. إنني متأكد من قدرتهم على إعطاء الفريق دفعة قوية للغاية، وسيكون أمراً جيداً بالنسبة لنا أن نجري بعض الحصص التدريبية معاً وأشعر بأنهم سوف يندمجون سريعاً مع بقية زملائهم في الفريق”.

ويستهل مانشستر مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد بمواجهة فريق كلوب أميركا المكسيكي يوم السبت القادم، ويتطلع روني لرؤية كيفية اندماج اللاعبين الجدد مع الفريق.

وأوضح روني: “إن باستيان يتحدث الانكليزية بشكل جيد جداً، ولذلك فسيكون من السهل عليه الاندماج سريعاً معنا. إنه لاعب رائع وأثبت ذلك على مدى عدة سنوات، من الرائع أن يكون لدينا لاعباً مثله وإنني متأكد من قدرته على إفادة الفريق كثيراً”.

ويسعى مانشستر يونايتد، الذي احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الانكليزي خلال الموسم المنقضي، لاستعادة هيبته مرة أخرى بعدما ابتعد عن منصات التتويج خلال الموسمين الماضيين منذ رحيل مديره الفني الأسبق السير أليكس فيرغسون.

 2 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *