ريفي القنيطرة ودرعا: تدمير خطوط إمداد الإرهابيين مع العدو الاسرائيلي

 7 total views

تابعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة حربها على التنظيمات الإرهابية التكفيرية ونسف خطوط إمدادها مع العدو الاسرائيلي خلال عمليات نوعية نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم في ريفي القنيطرة ودرعا.

ففي ريف القنيطرة الجنوبي ذكر مصدر عسكري أن: «وحدة من الجيش نفذت عملية مركزة ضد تجمعات للإرهابيين غالبيتهم مما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” في قرية رسم الشولي ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات».

وأكد المصدر: «سقوط قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” وتدمير آلياتهم وأسلحتهم خلال عمليات للجيش في قرية أم باطنة بالريف الشرقي».

وفي قرية الحميدية أحد أهم خطوط إمداد “جبهة النصرة” بالأسلحة والمعدات من الكيان الصهيوني أشار المصدر العسكري إلى أن: «وحدة من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آليات مزودة برشاشات متنوعة».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات التكفيرية في قرية نبع الصخر شمال غرب تل الحارة قرب الحدود الإدارية لمحافظة درعا».

وفي ريف درعا الشمالي أفاد المصدر العسكري بأن: «عمليات الجيش أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية وتدمير مربض هاون في بلدة عتمان».

وأوضح المصدر أن: «وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية على تجمعات التنظيمات التكفيرية وأوكارها في قرية عقربا بالريف الشمالي الغربي وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم».

وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على كامل أفراد مجموعة إرهابية ودمرت لهم كميات من الاسلحة والذخيرة بعد رصد تحركاتهم في بلدة كفر شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *