الشريط الاخباريسلايدسورية

الرئيس الأسد يتلقى برقيات التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

تلقى الرئيس بشار الأسد برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق محمود المعراوي جاء فيها: “يطيب لي أن أرفع لسيادتكم أنه ثبت للمحكمة الشرعية بدمشق أن أول شهر شوال لعام /1436/ هجرية هو يوم الجمعة الموافق للسابع عشر من شهر تموز لعام /2015/ ميلادية وهو أول أيام عيد الفطر المبارك وبهذه المناسبة أقدم لسيادتكم أخلص التهاني سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم وعلى أفراد أسرتكم الكريمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والنصر.

كما تلقى الرئيس الأسد بهذه المناسبة برقية تهنئة من وزير العدل الدكتور نجم حمد الأحمد أعرب فيها باسمه وباسم مجلس القضاء الأعلى وقضاة سورية ومحامى الدولة والعاملين في وزارة العدل عن أسمى آيات المحبة والتقدير والاحترام.

وتلقى الرئيس الأسد أيضا برقية تهنئة من وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد عبر فيها باسم العلماء وأرباب الشعائر الدينية والعاملين في الوزارة ومؤسساتها الدينية عن أسمى آيات التهاني والتبريك في هذا العيد المبارك وتمنياته بأن يستبشر السوريون فيه بالنصر الكامل على القوى التكفيرية والإرهابية وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

تلقى أيضاً الرئيس الأسد برقية تهنئة بعيد الفطر من سماحة مفتي الجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون موجهة باسم العلماء حملة راية الدين والإيمان في الإفتاء العام والتدريس الديني وباسم كل أطياف الشعب.