line1الشريط الاخباريسلايدسورية

بتوجيه الرئيس الأسد.. العماد فريج يتفقد قواتنا العاملة في ريف القنيطرة

بتوجيهات من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة في ريف القنيطرة التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم وهنأهم بالعيد ونقل لهم محبة وتحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بهذه المناسبة وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.

وخاطبهم قائلا: «لقد أفشلتم بصمودكم مخطط العدو الصهيوني وحلفائه.. وأصبحتم مثار اعتزازنا جميعا ببطولاتكم النادرة التي يشهد بها العدو قبل الصديق».

وأضاف العماد الفريج: «نستذكر في هذا العيد شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم زكية لكي يبقى الوطن عزيزا منتصرا».

واطلع العماد الفريج من القادة الميدانيين على التدابير المتخدة للحفاظ على حالة الجاهزية العالية وزودهم بتوجيهاته للبقاء على أهبة الاستعداد في التصدي للمجموعات الإرهابية والقضاء عليها.

كما زار العماد الفريج أحد المشافي العسكرية واطمأن على جرحى الجيش والقوات المسلحة وتمنى لهم الشفاء العاجل واثنى على بطولاتهم وشجاعتهم في التصدى للمجموعات الإرهابية وثمن جهود الكادر الطبي والإداري في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء لواجبهم الوطني وقسمهم العسكري حتى تخليص الوطن من شرور الإرهاب وآثامه.

وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليلا من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية للشهداء وقرأوا الفاتحة وادوا التحية إجلالا وإكبارا لأرواحهم الطاهرة كما قاموا بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المشافي العسكرية وقدموا لهم التهاني بالعيد وتمنوا لهم الصحة والعافية.