تدمر: دك أوكار إرهابية في البلدية ومحيط القصر العدلي ومثلث تدمر

 2 total views

نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حمص مدعومة بسلاح الجو عمليات مكثفة على أوكار تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة تدمر وريفها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح أن: «الطيران الحربي في الجيش العربي السوري شن صباح اليوم سلسلة غارات على أوكار إرهابيي تنظيم “داعش” في مدينة تدمر وبئر أبو طوالة ورسم الطويل والكديم ومرهجان والباردة وشمال سد وادي أبيض وشيحة وبراق النشمي وشمال تل نشمة بريف تدمر».

وأكد المصدر: «مقتل العديد من إرهابيي التنظيم خلال الغارات الجوية وتدمير آليات مزودة برشاشات وكميات من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم».

ولفت المصدر العسكري إلى أن: «وحدات من الجيش كبدت إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والآليات المزودة برشاشات متنوعة خلال عمليات مركزة ضد بؤرهم في البلدية ومحيط القصر العدلي بمدينة تدمر وعلى محور مثلث تدمر».

وبين المصدر أن: «سلاح الجو وجه ضربات مكثفة على أوكار وتحركات إرهابيي “داعش” في شمال حقلي الشاعر وجزل النفطيين دمر خلالها آليات مزودة برشاشات وقضى على العديد من أفراد التنظيم المتطرف الذي يعمد إلى مهاجمة الحقول النفطية في سورية والعراق بغية سرقة الغاز والنفط وتهريبه لتمويل أعماله الإجرامية وتجنيد المرتزقة في صفوفه».

وأشار المصدر إلى: «مقتل وإصابة عدد من إرهابيي “داعش” وتدمير العديد من آلياتهم في ضربات وجهها سلاح الجو على أوكارهم وتجمعاتهم في الشنداخية الجنوبية شرق حمص».

وتأتي سلسلة الغارات الجوية بعد يوم من تدمير نسورنا البواسل آليات لإرهابيي “داعش” وإيقاع عدد منهم قتلى في الكديم وجبال البلعاس وشمال سد وادي أبيض وشمال جبل شاعر وبئر أبو طوالة ومرهطان بريف تدمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *