ريف إدلب: الطيران الحربي يستهدف آليات للإرهابيين ويدمرها بما فيها

دك الطيران الحربي صباح اليوم أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح في مناطق متفرقة بريف إدلب.

وقد أفاد مصدر عسكري أنه: «في أقصى الريف الشرقي لمدينة إدلب دمر سلاح الجو خلال غارات مكثفة آليات مزودة برشاشات ثقيلة وتجمعات للإرهابيين في بلدة أبو الضهور وقرى أم جرين والمجاص وقرع الغزال والترعة».

وأكد المصدر: «مقتل العديد من الإرهابيين خلال الغارات غالبيتهم من “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” المرتبطة ماليا وتسليحا بالنظام الوهابي الحاكم في السعودية».

وتكبدت التنظيمات الإرهابية خلال الأسابيع القليلة الماضية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في محيط مطار أبو الضهور العسكري حيث أحبطت قوات حماية المطار بتغطية جوية مكثفة عشرات المحاولات لما يسمى “جيش الفتح” اقتحام المطار وأوقعت على أسواره مئات القتلى والمصابين من الإرهابيين.

وفي ريف إدلب الجنوبي الغربي نفذ الطيران الحربي غارات على تجمعات التنظيمات الإرهابية ومحاور تنقلها في قرى بزيت وجنة القرى وطعوم جنوب شرق مدينة جسر الشغور.

وأكد المصدر: «تدمير العشرات من آليات التنظيمات الإرهابية بما فيها من أسلحة وذخيرة وعتاد حربي».

وكانت وحدات الجيش قضت أمس على تجمعات للتنظيمات الإرهابية في المجاص وقرع الغزال وأم جرين وأبو الضهور ودمرت مرابض هاون وتجمع آليات في معرتمصرين كان إرهابيون يستخدمونها في استهداف أهالي بلدة الفوعة.

 2 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *