الشريط الاخباريسلايدسورية

الحسكة: الجيش يكثفف العمليات ضد إرهابيي “داعش” في الأحياء الجنوبية

واصلت وحدات الجيش العاملة بالحسكة والقوى الوطنية المؤازرة عملياتها المكثفة على الأبنية الواقعة في محيط المقبرة على الأطراف الجنوبية الشرقية لحي غويران التي يتحصن بها ما تبقى من إرهابيي “داعش” الفارين من الفيلات الحمر والمناطق الأخرى.

وقالت مصادر ميدانية أن: «العملية العسكرية تتركز حاليا على تدمير ما تبقى من بؤر إرهابية في الأجزاء الأخيرة من حي غويران تمهيدا لعودة الأهالي إلى منازلهم».

وأكدت المصادر مقتل عدد من القناصين المتحصنين في كتل الأبنية بالمنطقة إضافة إلى العثور على جثث 12 إرهابيا من تنظيم “داعش” في محيط المقبرة.

ولفتت المصادر إلى استمرار العملية العسكرية في أحياء النشوة الغربية والشرقية والشريعة وكتل الأبنية المواجهة لحي الليلية الذي أحكم الجيش سيطرته عليه في الثامن من الشهر الجاري.

ولفتت المصادر إلى أن إرهابيي “داعش” يحاولون الفرار باتجاه السكن الشبابي وحي الزهور بعد فرض الحصار عليهم بشكل كامل وقطع طرق إمدادهم بشكل نهائي ولكن دون جدوى نتيجة الطوق الذي فرضته القوات المرابطة في المنطقة.

وحقق الجيش والقوى الوطنية المؤازرة بدعم لا محدود من أهالي الحسكة خلال الأيام الماضية تقدما كبيرا في العملية العسكرية المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “داعش” من جميع أحياء مدينة الحسكة التي تسللوا إليها في 25 الشهر الماضي.