«لمة المحبة».. حملة نظافة وغرس أشجار بأسماء شهداء الوطن في شهبا

 1 total views

نظمت مجموعة “لمة المحبة” التطوعية ومدرسة الأنشطة التطبيقية الطلائعية في شهبا بالتعاون مع مجلس المدينة مساء أمس فعالية تطوعية ضمن شارع الشهداء الواقع بين مدرسة الشهيد كمال مسعود ومديرية مال شهبا وذلك بمشاركة عدد من أهالي الشهداء.

وتضمنت الفعالية غرسا لمجموعة أشجار عطرية بأسماء شهداء المدينة وسقاية للأشجار المغروسة سابقا على جانب الشارع المحاذي للمدرسة إضافة إلى القيام بحملة نظافة وإزالة للأعشاب الموجودة في المنطقة.

وبين المتطوع في مجموعة “لمة المحبة” ضياء الصحناوي أن الفعالية عربون وفاء للشهداء وتضحياتهم وتأكيد على ضرورة تزيين أسمائهم في جميع المواقع وجمع أسرهم بشكل مستمر ضمن فعاليات تعكس إرادة الحياة في مواجهة التحديات.

بدورها أشارت مديرة مدرسة الأنشطة التطبيقية الطلائعية في شهبا نزيهة دنون إلى أهمية تواجدهم ضمن الفعالية للتعبير عن حبهم لوطنهم وترابه واعتزازهم وافتخارهم بتضحيات الشهداء الأبرار، موضحة أن غرس مجموعة من الأشجار بأسمائهم أقل واجب تجاه ما قدموه في سبيل الدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

ولفت عضو مجلس مدينة شهبا مسؤول العمل التطوعي محمد العريضي إلى أهمية هذه المبادرات التطوعية الوطنية وضرورة تشجيعها واستمرارها انطلاقا من تكامل دور المجتمع المحلى مع المؤسسات المعنية بتنفيذ الأعمال المختلفة ولإبقاء ذكرى الشهداء في نفوسنا والوقوف بجانب أسرهم.

من جهتهم أكد أهالي الشهداء استعدادهم لتقديم أنفسهم كمشاريع شهادة ليبقى الوطن عزيزا شامخا معربين عن افتخارهم بتضحيات أبنائهم الذين تركوا لهم إرثا طيبا وأوسمة من العزة والفخار.

يشار إلى أن مجموعة “لمة المحبة” تأسست خلال العام الحالي وتضم نخبة من مثقفي المحافظة وتهدف إلى نشر المحبة والوعي والتمسك بالعمل النبيل ونبذ كل أشكال الفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *