الحوثيون: آليات وأسلحة أمريكية وصلت لإرهابيي القاعدة وداعش في عدن

 4 total views

أكد القيادي في حركة أنصار الله “الحوثيون” ضيف الله الشامي أن أبناء الشعب اليمني في محافظة عدن ما زالوا يتصدون بكل بسالة لمسلحي وإرهابيي نظام آل سعود وحلفائه، لافتا إلى أن جميع المحاولات اليائسة من قبل آل سعود لحسم المعركة في عدن باءت بالفشل وأن المعارك لدحرهم من المدينة ما زالت متواصلة.
وكشف الشامي في حديث لقناة العالم اليوم أن السفينة التابعة للأمم المتحدة التي وصلت أمس إلى ميناء عدن لم تكن محملة بالمساعدات كما روج لها وإنما بآليات ومدرعات عسكرية وأكثر من 120 قطعة سلاح أمريكية متطورة ونوعية مقدمة من نظام آل سعود وحلفائه لإرهابيي القاعدة وداعش ومسلحي الغزو السعودي الهمجي ضمن إطار ما يسمى المساعدات الإنسانية.
ونبه الشامي إلى أن هذه الأسلحة أصبحت بحوزة عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، محذراً من أن نظام آل سعود وحلفاءه يسعون بكل قواهم لجعل حالة عدم الاستقرار في اليمن شاملة ودائمة وخاصة في المحافظات الجنوبية منه.
وشدد الشامي على أن الخيارات الاستراتيجية التي يستعد الجيش واللجان الشعبية اليمنية للقيام بها ستغير الأوضاع في المنطقة حيث ما زال الشعب اليمنى يتمتع بقدرات بشرية مهمة وقوية يستطيع من خلالها قلب الموازين وتغيير المعادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *