الطائرات السورية تدمر مدافع هاون للإرهابيين في معرتمصرين بريف ادلب

قال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ اليوم الأربعاء غارات مكثفة استهدف فيها مرابض هاون ومدافع لإرهابيي جبهة النصرة في معرتمصرين.

وأضاف المصدر إن سلاح الجو دمر عدد كبير من مدافع الهاون الذي استخدمها الإرهابيون في استهدافهم لبلدتي الفوعة وكفريا، مشيراً إلى أن الغارات المركزة والمتتالية شلت القدرة المدفعية لإرهابيي النصرة في استهدافهم للبلدتين.

وأفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي قصف تجمعات للتنظيمات الإرهابية شمال خشير وفي أبو الضهور جنوب شرق مدينة ادلب ما أسفر عن إيقاع عدد من أفرادها قتلى ومصابين.

وأكد المصدر أن ضربات سلاح الجو على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي جبهة النصرة في مزرعة الغفير ورام حمدان ومعرتمصرين شمال مدينة ادلب أسفرت عن مقتل العديد من الارهابيين وتدمير أوكارهم وما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي.

وقال المصدر العسكري: إن الطيران الحربي أوقع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي جبهة النصرة ودمر أسلحتهم وذخيرتهم في غارات على تجمعاتهم في بليون وكنصفرة وكفر عويد بريف إدلب الجنوبي الغربي.

وفى ريف ادلب الجنوبي أشار المصدر إلى أن سلاح الجو شن غارات على أوكار التنظيمات الإرهابية وتحركاتها في الركايا وسجنة ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

وأكد المصدر أن الغارات على أوكار التنظيمات الإرهابية جنوب صهيان أدت إلى مقتل عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *