مستجدات مدينة الحسكة.. شل تحركات إرهابي «داعش» وتصفية قناصين

 3 total views

دمرت وحدات الجيش الليلة الماضية وفجر اليوم الاربعاء العديد من بؤر إرهابيي “داعش” وإجبار ما تبقى من فلولهم على الاندحار والتحصن ضمن كتلتين من الأبنية على الأطراف الأطراف الجنوبية الشرقية لحي غويران بمدينة الحسكة.
وأكدت مصادر ميدانية أن وحدات الجيش تتعامل مع آخر بؤر إرهابيي “داعش” في المنطقة بالأسلحة المناسبة تمهيدا لعودة الأهالي إلى منازلهم.
ولفتت المصادر في تصريح لوكالة “سانا” للأنباء إلى أن “القوات المرابطة في المنطقة الممتدة بين السكن الشبابي وحي غويران تمكنت من شل حركة “داعش” بعد القضاء على عدد كبير منهم أثناء تنقلهم بين كتل الأبنية”.
كما أشارت المصادر عينها إلى أن وحدات الجيش والقوى الوطنية “قضت على قناصين من “داعش” بينهم مرتزقة أجانب كانوا يتحصنون في كتل الأبنية الواقعة على الطريق الواصل بين دواري الباسل والكهرباء، مؤكدة أن القوات العاملة على محور حي النشوة الشرقية “حققت تقدما جديدا بعد القضاء على بؤر لإرهابيي التنظيم في عدد من كتل الأبنية”.
وفي حي النشوة الغربية، واصلت القوات المرابطة ضمن الحي عملياتها في ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” التي فرت باتجاه حي النشوة الشريعة وفككت عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين منازل المواطنين.
إلى ذلك دمرت القوات المتمركزة في حي الفيلات الحمر سيارة مفخخة كانت قادمة من جهة قرية المعروف شرق المدينة ما أسفر عن أضرار مادية في المكان ومقتل الانتحاري بداخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *