ريف اللاذقية.. خسائر فادحة لمرتزقة “النصرة” ومقتل إرهابيين بارزين

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وقضت على عدد من أفرادها في ريف اللاذقية الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش بمساندة الطيران الحربي دمرت مستودعا للصواريخ للتنظيمات الإرهابية وسيارة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها في قرية مرج خوخة بريف اللاذقية الشمالي».

وأكد المصدر: «مقتل سبعة إرهابيين وإصابة 15 آخرين معظمهم من جنسيات أجنبية ومن بين الإرهابيين القتلى أبو عثمان الطاجيكي متزعم إحدى المجموعات الإرهابية ومأمون الحتر الملقب أبو محمد المهاجر وهو لبناني الجنسية».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مستودع ذخيرة ومدفعا رشاشا للإرهابيين وقضت على عدد كبير منهم خلال عملياتها على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في غابات الفرلق وجبل العذر بريف اللاذقية الشمالي.

وتنتشر في ريف اللاذقية الشمالي تنظيمات إرهابية قوامها مرتزقة أجانب تتلقى تدريباتها في معسكرات على الأراضي التركية بدعم كامل من نظام أردوغان السفاح وتمويل من نظام آل سعود الوهابي ومشيخة قطر ويتم تزويدهم بأحدث أنواع الأسلحة لقتل الشعب السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *