مارسيلو بيلسا يقدم استقالته من تدريب مارسيليا

أعلن الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أمس السبت استقالته كمدرب لأوليمبك مارسيليا بعد رفضه شروط النادي الفرنسي الخاصة بتجديد تعاقده.

وأعلن بييلسا عن نبأ استقالته بنفسه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق الأولى بالليج آ والتي انتهت بخسارته بهدف نظيف أمام كان.

وقال المدرب عقب رده على كل الأسئلة الخاصة بالمباراة التي اقيمت بمعقل مارسيليا، ملعب فيلودروم “قدمت استقالتي للتو، لا استطيع أن أقبل بحالة عدم الاستقرار. نقل لي النادي رغبته في التغيير عبر شخصين”.

وأضاف المدرب أنه لن يغادر مارسيليا للتعاقد مع نادي آخر، رغم العروض المقدمة له والتي تصل ضعف ما يتقاضاه في فرنسا ثلاث مرات، بحسبه.

وأشار بييلسا إلى أنه أجرى نقاشا مع المديرة العامة للنادي، مارجاريتا لوي دريفوس، الأربعاء الماضي، وتبين من خلاله انها لا تحترم ما تم الاتفاق عليه مع رئيس الكيان، فينسنت لابرون، الخاصة بتمديد تعاقده حتى 2017.

وكان المدرب قد صرح الخميس ان تمديد تعاقده مع النادي لم يتم توقيعه بعد ولكن هناك اتفاق مع الرئيس، ما كان يعني باستمراره في مارسيليا.

ونفى المدرب الأرجنتيني دخوله في مفاوضات مع الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، رغم تأكيد الصحافة هناك أنه المرشح الأوفر لخلافة ميجل ايريرا في منصب المدير الفني لمنتخب التري.

وقدم الفريق الموسم الماضي مع بييلسا أداء جيدا وتوج بطلا للشتاء، قبل أن ينهي الموسم محتلا المركز الرابع، ولم يكن يشك أحد في استمرار المدرب الأرجنتيني مع مارسيليا هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *