«ناسا» تزعم ظهور امرأة بفستان أسود على كوكب المريخ؟!!

لا تزال صور ناسا للتكوينات الغريبة على المريخ تجذب العديد من أصحاب نظرية وجود الكائنات الفضائية، هذه المرة رصد أحد المتابعين صورة “امرأة ذات شعر طويل” تراقب باهتمام المركبة كيريوسيتي.
الصورة التقطتها مؤخرا المركبة كيريوسيتي، وأثارت أيضا انتباه مواقع أصحاب نظرية المخلوقات الفضائية الـ UFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، الموقع المخصص لاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.
وقال الموقع UFO Sightings Daily: ” تبدو في هذه الصورة امرأة ترتدي فستانا، وذات شعر طويل، كما أن ذراعاها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي”.
ويرى متابعو نظريات الكائنات الفضائية أن كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية، ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين لآخر بين مجموعات صور ناسا، والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية، كان آخرها صورة السرطان الفضائي، التي تداولها بعض المتابعين على موقع الفيسبوك.
وكانت وكالة “ناسا” قد أطلقت المسبار “كيريوسيتي” إلى المريخ منذ أغسطس 2011، للعثور على أي علامات لوجود أي حياة من قبل على سطح الكوكب الأحمر أو حتى إمكانية للحياة في الماضي، وأيضا للمساعدة في معرفة كيفية تغير طبيعة المريخ عبر السنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *