دعما لجرحى الجيش.. حملة تبرع بالدم لفريق سوريانا التطوعي

دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن نظم فريق “سوريانا” التطوعي حملة تبرع بالدم تحت عنوان “قطرة من دمك تحصن بلدك” في بنك الدم بالمزة.

وأكد المشاركون في الحملة استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن أرض الوطن ومواجهة الحرب الارهابية التي تتعرض لها سورية ووقوفهم إلى جانب الجيش حتى تحقيق النصر معتبرين أن الحملة مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه ابطال الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب.

وأكد نجيب حاج بكري رئيس مجلس إدارة فريق “سوريانا” أن الحملة “عربون وفاء لجرحى الجيش والقوات المسلحة الصامدين في وجه الإرهاب والمدافعين عن عزة وكرامة الوطن” مشيرا إلى أن هذه الحملة انطلقت من محافظة اللاذقية ومرت بعدة محافظات بينها درعا ودير الزور والحسكة ومن ثم دمشق وقريبا إلى حماة الاسبوع القادم مبينا أنها تأتي ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات يقوم بها الفريق حاليا وخلال الفترة القادمة.

بدورها قالت ميس خليل المسؤولة الإعلامية في فريق “سوريانا”: “إن الحملة تهدف إلى شكر جيشنا الباسل على إنجازاتهم وبطولاتهم التي يسطرونها والتي ستحقق النصر قريبا ” مؤكدة أن التبرع بالدم واجب إنساني وأخلاقي على كل مواطن سوري شريف يعيش في هذا البلد.

ومن الفريق أيضا قالت نور ملحم: “الحملة تمثل شيئا بسيطا نقدمه لأبطال جيشنا الباسل الذي يضحي بأغلى ما يملك من أجلنا ومهما قدمنا لهم لا نرقى إلى مستوى تضحياتهم ” بينما دعا سنان حسن إلى دعم أبطال” جيشنا الذين يدافعون عن الوطن ويصونون حدوده ويقدمون أرواحهم فداء له ” فيما أكدت زينة عماد الجميلي من العراق وأحد أعضاء الفريق انها تشارك بالحملة انطلاقا من انتمائها لهذا الوطن معربة عن افتخارها لقيامها بهذا الواجب ومتمنية الشفاء العاجل لجرحى الجيش والرحمة للشهداء.

ومن مؤسسة بصمة شباب سورية أكد الدكتور بهجت عكروش دعم هذه ” المبادرة الشبابية التي تؤدي إلى امتزاج الدم السوري مع بعضه وتؤكد على اللحمة الوطنية التي يمتاز بها الشعب العربي السوري ” فيما أعربت جانسيت قازان رئيسة مجموعة أم الشهيد الخيرية عن سعادتها للمشاركة في الحملة تعبيرا عن دعمها للجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن على سورية.

Siwar Deeb

سوار ديب.. سوري الجنسية | مواليد دمشق 1988 أعمل كـَ مصور صحفي و محرر من العام 2009. حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *