الشريط الاخباريدوليسلايد

أوغلو: أردوغان استغل دماء الجنود الأتراك وأولاده هاربين من الخدمة

أكد رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كيليتشدار أوغلو أن رجب أردوغان هو صديق لتنظيم “داعش” الإرهابي وان سياساته الفردية الاستبدادية هي سبب الوضع الحالي في البلاد وسبب تزايد الإرهاب والقتل.

وقال كيليتشدار أوغلو بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للحزب اليوم ان أردوغان ليس له وجدان وضمير ولا يخاف الله ولن يتردد في جر تركيا إلى حرب أهلية فقط من أجل البقاء في السلطة.

وأضاف كيليتشدار أوغلو يجب تغيير السياسة الخارجية الخاطئة لتركيا حتى يتسنى لها الخروج من مستنقع الشرق الأوسط الذي أدخلها إليه أردوغان من خلال تعاونه وصداقته مع الجماعات الارهابية وفى مقدمتها داعش التي قال عنها أنها مجموعة من الشباب الثائر إلى أن فجرت الشباب في مدينة سروج الشهر الماضي.

وناشد كيليتشدار أوغلو الشعب التركي من أجل الانتباه الى مغامرات ومؤامرات أردوغان الذي ليس له هم الا البقاء في السلطة مشيرا الى أن أردوغان هو المستفيد الوحيد من الازمات المالية والاقتصادية لانه سرق المليارات من الشعب.

وقال كيليتشدار أوغلو ان الوضع الحالي خطير لان أردوغان لا يحترم الدستور ولا يلتزم به فيما أحمد داود أوغلو لا حول له ولا قوة لانه يأتمر بأوامر أردوغان.

واستغرب كيليتشدار أوغلو استغلال أردوغان لمراسم تشييع جنازات الجنود الاتراك الذين قتلوا مؤخرا وقال له اذا كنت صادقا فلماذا لا ترسل أولادك الى الخدمة الالزامية بدل أن تدفع عنهم البدل النقدي.