مقتل قائد “تجمع صقور الغاب” الإرهابية.. عمليات برية وجوية للجيش بريف حماة

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو مواقع وآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” في ريف حماة الشمالي.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري شن اليوم غارات على تجمعات للتنظيمات الإرهابية ومحاور تحركاتهم في قريتي المشيك وقسطون بالريف الشمالي الغربي ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين بين أفرادها”.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش “دمرت آليات لتنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية وقضت على العديد من افرادها في قرى وبلدات العنكاوي وتل واسط والمنصورة وتل زجرم والزيارة وجنوب الحاكورة”.

ولفت المصدر العسكري الى أن وحدة من الجيش “أوقعت عددا من الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت اليات مزودة برشاشات متنوعة وكمية من الاسلحة كانت بحوزتهم في بلدة اللطامنة” بريف حماة الشمالي.

إلى ذلك ذكرت مصادر ميدانية لمراسل سانا أن وحدات من الجيش مدعومة بسلاح الجو دمرت اوكارا للتنظيمات الارهابية وخطوطها الامامية في سهل الغاب واوقعت العديد من افرادها قتلى من بينهم جنسيات مغربية.

ولفتت المصادر إلى أن من بين القتلى الإرهابي “أحمد زيدان” أحد متزعمي ما يسمى “تجمع صقور الغاب” والارهابيين “زاهر اللقطة ورامي اللقطة وعبد الحي ابو الوليد”.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته “قائد تجمع صقور الغاب” المدعو “جميل رعدون” بعد تفجير سيارته داخل الأراضي التركية.

ويعد ما يسمى “تجمع صقور الغاب” أحد أخطر الفصائل التكفيرية التي تتلقى جميع أنواع الدعم والتسليح من النظام التركي الحاكم..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *