السويداء.. توزيع الدفعة الأولى من المازوت

أكد رئيس لجنة المحروقات الفرعية بمجلس مدينة السويداء توزيع /50/ الف ليتر من مادة المازوت لاغراض التدفئة في مختلف أحياء المدينة منذ بدء عملية التوزيع مطلع الاسبوع الجاري.

وأوضح حمود عكوان أن عدد الاسر التي استفادت من عملية التوزيع بلغ /1250/ اسرة وبمعدل /40/ ليترا لكل منها ووفق القسيمة الاولى من دفتر قسائم مادة المازوت المعتمدة من قبل لجنة المحروقات بالمحافظة.

ولفت عكوان الى أنه تم هذا العام تشكيل لجان محروقات جديدة في الاحياء من قبل مجلس مدينة السويداء مهمتها الاشراف على عمليات توزيع مادة المازوت على الاسر ومنع حصول أي تجاوزات وضمان تحقيق العدالة وايصال المادة لمستحقيها وبسعر /131/ ليرة لليتر الواحد مشيرا الى أنه سيتم البدء بعملية توزيع المازوت وفق القسيمة الثانية فور الانتهاء من توزيع القسيمة الاولى وتطبيق العمل بقسائم مادة الغاز خلال الفترة القريبة القادمة.

وتضم مدينة السويداء /8/ أحياء هي “الثورة و الجلاء والجولان والمزرعة والنهضة والاستقلال والفرسان والجهاد” علما أن لجنة المحروقات بالمحافظة قامت بطباعة دفاتر قسائم مخصصة لمادتي المازوت والغاز في المحافظة لمنع حصول أي أزمة في الطلب على هاتين المادتين خلال فصل الشتاء حيث يحوى كل دفتر مخصص لمادة المازوت على/8/ قسائم وكل قسيمة محددة بكمية/40/ ليترا بينما يضم الدفتر المخصص لمادة الغاز /24/ قسيمة كل منها محددة بكمية اسطوانة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *