الشعار يطالب ضباط المرور بعدم التهاون في تطبيق القانون

دعا اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ضباط المرور إلى رفع مستوى الجاهزية وأن يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الأساليب التي تتبعها التنظيمات الإرهابية المسلحة في ترويع المواطنين.

وخلال اجتماعه اليوم مع رؤساء وضباط فروع المرور بالمحافظات أكد وزير الداخلية ضرورة تعزيز الثقة بين عناصر الشرطة والمواطنين والتحلي بالحكمة وعدم التهاون في تطبيق القانون.

وشدد اللواء الشعار على تكثيف الجهود المبذولة في متابعة السيارات المخالفة والمسروقة والمشبوهة وضبطها، مؤكداً أهمية دور عناصر الشرطة في تعزيز الاستقرار والحفاظ على أمن المواطن والسهر على راحته والابتعاد عن أي سلوك يسيء إلى سمعة رجال الشرطة والعمل على متابعة أداء المرؤوسين، مشيراً إلى أهمية التنسيق في العمل الميداني بين وحدات الشرطة للوصول إلى عمل تكاملي ومباشر يكفل شعور المواطن بالأمان والطمأنينة.

ودعا وزير الداخلية إلى الارتقاء بمستوى الأداء وتقييمه بشكل يومي وتحمل المسؤولية والاستمرار في عملية التأهيل والتدريب ورفع مستوى العناصر، مؤكداً أهمية تعزيز النقاط الايجابية لعمل عناصر الشرطة وتلافي السلبيات.

وأشار اللواء الشعار إلى أن وجود عناصر المرور في الشارع يعزز الشعور بالامن والطمأنينة لدى المواطنين من خلال العمل الجاد والمستمر على مدار الساعة داعيا ضباط المرور إلى التمسك بالقوانين وتنفيذها بشكل جاد وأخلاقي والتفاني في أداء الواجب وأن تكون المصلحة العامة أساساً للعمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *