أرقام خاميس رودريغيز تحرج ميسي ورونالدو

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا سهلا على ضيفه الأندلسي ريال بيتيس، بخماسية نظيفة حملت توقيع الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل بهدفين لكل منها، وهدف للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وخطف النجم الكولومبي الأضواء عندما سجل هدفين عالميين، حيث جاء الأول من نقطة ثابتة سددها النجم الكولومبي قوية عانقت الشباك بكل أناقة.

قبل أن يوقع على الهدف الثاني بمقصية خطفت الأضواء من الضربة الحرة وأجبرت جماهير الملكي على الوقوف تهليلا لاداء النجم الكولومبي خاميس رودريغيز .

وأكدت الأرقام التي نشرها موقع “101 غريت غولز” أن رودريغيز بهدفه في مرمى ريال بيتيس وضع ميسي ورونالدو في موقف محرج فيما يخص الضربات الحرة، حيث تؤكد لغة الأرقام تفوق النجم الكولومبي على اللاعبين، رغم قلة تنفيذه لهذا النوع من المخالفات بوجود بيل ورونالدو في ريال مدريد.

وسجل النجم الكولومبي هدفين من أصل 4 محاولات على المرمى من ضربات حرة مباشرة، بينما سجل زميله البرتغالي هدفين ايضا لكن من 36 مباراة منذ بداية الموسم حتى مباراة ريال بيتيس.

وجاء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي أخيرا في القائمة، حيث سجل هدفين ايضا من 38 محاولة على المرمى وكان ضحيتهما أتلتيك بيلباو على ملعب السان ماميس وايضا إشبيلية على ملعب الكامب نو.

يذكر أن جيمس قد أكد في حوار مع صحيفة ماركا أن أولوية تسديد الضربات الحرة ستبقى لكرستيانو رونالدو وغاريث بيل، لكنه لا يمانع التسديد في حال سنحت الفرصة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *