الشريط الاخباريعربي

القوات العراقية تصد هجوما لإرهابيي “داعش” غرب سامراء

صدت القوات العراقية هجوما إرهابيا لعناصر تنظيم “داعش” قرب خط اللاين غرب سامراء في محافظة صلاح الدين وقضت على عشرات الإرهابيين ودمرت عددا من الأوكار والسيارات التابعة لهم في مناطق أخرى.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن خلية الإعلام الحربي قولها أن: «قوات الحشد الشعبي صدت هجوما لتنظيم “داعش” الإرهابي على عدد من القرى الواقعة خلف خط اللاين في سامراء بمحافظة صلاح الدين ما أدى إلى مقتل عدد منهم وفرار الآخرين».

كما أعلن قائد الشرطة العراقية الفريق رائد شاكر جودت عن مقتل 9 إرهابيين من تنظيم “داعش” والاستيلاء على عدد من الأسلحة والآليات في بيجي في صلاح الدين وأن قوات الحشد الشعبي حاصرت ناحية الصينية في بيجي بالكامل تمهيدا لاقتحامها.

وفي سياق مواز رصدت القوات العراقية محاولة تسلل لإرهابيي “داعش” إلى منطقة المضيق في محافظة الأنبار وقامت بتدمير أحد مقرات الإرهابيين كما قضت على 5 عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي بينهم قناص ودمرت 3 سواتر للإرهابيين وسيارة مسلحة بعملية استباقية في حصيبة الشرقية ودمرت ست سيارات خلال صد هجوم لتنظيم “داعش” غرب الرمادي كما تمكنت من تدمير سيارة مفخخة وقتل من فيها في منطقة السجر شمال شرق الفلوجة.

وكانت القوات العراقية قضت أمس على عدد من الإرهابيين وفككت عبوات ناسفة في مناطق عمليات دجلة وصلاح الدين والجزيرة والبادية.