القضاء على إرهابيين من “داعش” حاولو التسلل إلى مكسر الحصان بريف حمص

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اليوم على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” بريف تدمر وأحبطت هجوما إرهابيا على قرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن: «وحدة من الجيش نفذت عملية على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيين من تنظيم “داعش” في مدخل وادي الذكاري بريف تدمر أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير أسلحتهم وعتادهم».

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربة مصفحة وسيارتي بيك أب مزودتين برشاشين بمن فيهما من إرهابيين شرق مثلث تدمر وشمال شرق المقالع وبين مدخلي واديي الذكاري والماسك.

وفي منطقة جب الجراح شرق مدينة حمص بيّن المصدر العسكري أن: «وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت من محاور قرى عنق الهوى ورحوم وأم صهيريج باتجاه قرية مكسر الحصان».

وأوضح المصدر أن: «الاشتباك أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم بينما لاذ الباقون بالفرار باتجاه محاور تسللهم».

ويتحصن إرهابيون من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرى وبلدات بريف حمص الشرقي على حدود البادية ويرتكبون جرائم بحق أهالي المناطق المجاورة في حين يتكبدون خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد الحربي في عمليات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *