مصدر ميداني: لا صحة لسيطرة الإرهابيين على سجن النساء في عدرا

صرح مصدر ميداني إن ما تروجه التنظيمات الإرهابية عبر تنسيقياتها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حول السيطرة على سجن النساء في سجن دمشق المركزي بعدرا عارية من الصحة تماما.

ميدانياً.. قال المصدر إن مدفعية الجيش دمرت موقعاً للإرهابيين قرب مبنى البلدية في مدينة دوما أثناء اجتماع متزعمين مما يسمى جيش الإسلام وفيلق الرحمن ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 20 إرهابياً منهم ومن بينهم محمد الجاسم وعدنان عبد الحق وحسن الصمادي.

وأكد المصدر أن الضربات حققت أهدافها بدقة وأسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين الذين تسللوا أول أمس إلى مقالع الصمادي والمشتل في المزارع الغربية من منطقة دوما وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وأشار المصدر إلى أن من بين قتلى الإرهابيين يحيى حاتم ومحمد عربش وعدنان الوزير وعبد الرحمن الساعور وعبادة شمشم وصلاح طفور ومحمود حجازي.

ولفت المصدر إلى أن حالة من الهلع تسود صفوف التنظيمات الإرهابية وإلى انسحاب العديد منهم إضافة إلى نشوب خلافات حادة بين المجموعات الإرهابية إثر الخسائر الفادحة التي تلقتها اليوم جراء ضربات الجيش.

وبين المصدر أن الرمايات النارية الكثيفة على نقاط تواجد وانتشار الإرهابيين ترافقت مع تقدم لقوات الجيش من الجهة الغربية في منطقة الاشتباكات مع تعزيز نقاط تمركزها.

وأفاد المصدر بسقوط العديد من الإرهابيين منهم زاهر الدين حليمة وأحمد حليمة وعبد الفتاح نجار وزياد الدعضدي في عملية دقيقة على وكر للتنظيمات الإرهابية في حي العجمي في حرستا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *