علوم وتكنولوجيا

شباط 2016.. سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy S7

 

ظهرت العديد من الشائعات المتعلقة بهاتف Galaxy S7 وهو الأمر المستغرب خاصة أن سامسونج أطلقت مؤخرا هاتفيها الجديدين Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+، لكن بعد إطلاق أبل لهاتفيها iPhone 6s وiPhone 6s Plus ظهرت هذه الشائعات بشكل أكبر.

قيل إن سامسونج والتي تعتبر “أول صانع لمعدات أصلية–OEM” تقوم بإجراء الاختبارات المكثفة على معالج Snapdragon 820، حيث من المتوقع أن تطلق نموذجين من هاتفها Galaxy S7 أولهما مع معالج Qualcomm، بينما الآخر Exynos 8890.

ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندي، فإن الهاتف الجديد يأتي ضمن مشروع “Lucky- حظ”، حيث يعتبر الرقم 7 معروف عالميا باعتباره رقم الحظ، فيما زعم تقرير جديد أن هاتف Galaxy S7 ربما يأتي مع إعدادات كاميرا مزدوجة، وهي ميزة ليست جديدة تماما، لأن شركة HTC وفرتها في هاتفها HTC One M8.

وذكرت بعض الشائعات أن شاشة الهاتف ستأتي بمقاسين مختلفين أولهما شاشة 5.7 بوصة، والنسخة الثانية تأتي بشاشة 5.2 بوصة، ومن المتوقع أن يتم بدأ إنتاجه في شهر كانون الثاني 2016 وسيتم كشف النقاب عنه في شباط 2016، وهو ما يعني أن هناك فجوة مدتها سنة واحدة بين الجهاز الجديد وجهاز Galaxy S6، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات على هذا الأمر ومازال الأمر مجرد شائعات.