الجامعة الافتراضية ترفع اسعار المواد 50%

أصدر رئيس الجامعة الافتراضية الدكتور رياض الداودي قراراً بزيادة أسعار أقساط المواد المحدد بالليرة السورية بنسبة 50% ابتداءً من مفاضلة الفصل الدراسي خريف 2015 وللطلاب في جميع برامج الجامعة.
وتضمن القرار الذي حصلت الوطن على نسخة منه أن تبقى أسعار أقساط المواد المحددة باليورو على حالها، ولا تشمل الطلاب القدامى.
كما تم إلغاء برنامج الدكتوراه، إضافة إلى تحويل برنامج إدارة الجودة من دراسات عليا إلى تأهيل وتخصص وأصبحت تسميته ماجستير التأهيل والتخصص في الجودة.
وأضافت الجامعة أسماء المعاهد التي تم قبولها في برنامج تقانة الاتصالات المفاضلة الماضية ربيع 2015 بعد قيام الطلاب بإحضار توصيف مقررات، وهي المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية (اختصاص اتصالات، المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية) اختصاص تحكم، المعهد التقاني للكهرباء والميكانيك اختصاص أتمتة وتحكم آلي، المعهد التقاني الصناعي (اختصاص تقنيات الكترونية، المعهد المتوسط الصناعي) اختصاص الكترونيات، المعهد المتوسط الصناعي (اختصاص تحكم، معهد فلسطين التقاني والفني) هندسة كمبيوتر، معهد دمشق المتوسط UNRWA الكترونيكس – كمبيوتر تكنولوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *