بمناسبة عيد الاضحى.. الاتصالات تخفف كلفة المكالمات

أعلنت الشركة السورية للاتصالات اجراءها حملة تخفيضات كبيرة على اجور الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
وأوضحت الشركة ان حملتها تتضمن ثلاثة عروض: الاول من الهاتف الثابت الى الخلوي حيث يصبح اجر دقيقة الاتصال 7 ليرات سورية للدقيقتين الاولى والثانية من المكالمة و6,5 ليرات سورية من بداية الدقيقة الثالثة وحتى نهاية المكالمة وذلك ما بين الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ليلا بينما يصبح اجر دقيقة الاتصال 6 ليرات سورية للدقيقتين الاولى والثانية من المكالمة و5,5 ليرات سورية من بداية الدقيقة الثالثة وذلك ضمن التوقيت من الساعة الواحدة ليلا الى التاسعة صباحا.
وأشارت الشركة الى ان العرض الثاني من الحملة يتضمن الاتصالات الدولية حيث يصبح اجر دقيقة الاتصال الدولي 19 ليرة سورية في أي وقت من اليوم لافتة الى ان الدول التي يشملها العرض هي الامارات العربية والبحرين ومصر ولبنان واليمن والسعودية والكويت وليبيا وعمان والاردن وقطر وامريكا واستراليا وايطاليا وفرنسا وهولندا والسويد والنمسا.
أما العرض الثالث فيتضمن الاتصالات القطرية حيث يصبح أجر دقيقة الاتصال القطري ليرة سورية واحدة في أي وقت من اليوم.
وبينت الشركة ان المستفيدين من العروض الثلاثة هم جميع مشتركي الهاتف الثابت وجميع مستخدمي بطاقات يا شام مسبقة الدفع بمختلف فئاتها موضحة ان العرض يبدأ من صباح يوم عرفة وحتى اخر ايام عيد الاضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *