منتخبنا الوطني يلاقي الكويت في تصفيات كآس آسيا

يلتقي منتخب سورية الوطني بكرة القدم لفئة تحت 16 عاما على استاد الصداقة والسلام في الكويت يوم الأحد القادم مع المنتخب الكويتي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية للناشئين المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين في الهند 2016.

وفشل منتخبنا في تجاوز نظيره الأفغاني في الجولة الأولى أمس واكتفى بالتعادل معه بهدفين لمثلهما ضمن المجموعة السادسة التي تستضيفها الكويت وتضم منتخبي الكويت وأفغانستان إلى جانب منتخب سورية.

وأبدى عساف خليفة مدرب منتخب سورية عدم رضاه عن الأداء وفوجىء بمستوى اللاعبين الهزيل وعزا ذلك إلى استهانتهم بالفريق المنافس مؤكدا أن اللاعبين دخلوا المباراة وتفكيرهم منصب باللقاء القادم والفاصل ضد المنتخب الكويتي ما أفقدهم التركيز كما كان لإصابة اللاعب نور غريب وإسعافه إلى المشفى دور في عطاء اللاعبين.

وبين خليفة أن أحد أهم ركائز المنتخب اللاعب نور غريب خرج مصابا منذ الدقيقة العاشرة وتم نقله إلى المستشفى وأن إصابته البالغة ستحرمه من خوض اللقاء القادم ضد الكويت كما كان لارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة تأثير كبير على أداء اللاعبين ومستواهم الفني فظهر الإرهاق مبكرا عند بعض اللاعبين.

وضمت تشكيلة منتخبنا: في المرمى عبد الرحمن شومان في الدفاع محمد رستم -محمد كنعان – محمد مشهداني في الوسط سليم خلف – علي زكريا – علي الزير – نور عريب – راوان الخالد – أحمد باكير – عبد الرحمن السباعي – مصطفى جنيد في خط الهجوم محمد مالطا – علي بشماني.

Siwar Deeb

سوار ديب.. سوري الجنسية | مواليد دمشق 1988 أعمل كـَ مصور صحفي و محرر من العام 2009. حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *