عملية للجيش في ريف دير الزور.. وأكثر من 14 إرهابياً لـ”داعش” قتلى

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية عملية نوعية على أوكار تنظيم “داعش” الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية مراط بريف دير الزور الشرقي.

وقالت مصادر ميدانية أن: «العملية أسفرت عن مقتل أكثر من 14 إرهابيا من تنظيم “داعش” من بينهم خالد العياش وأسعد محمد العياش ويزن محمد العياش وأحمد الشوك وعز الدين المحيميد وإصابة آخرين حالة عدد منهم خطرة.

وتعد قرية مراط التابعة لناحية خشام شرق مدينة دير الزور نقطة وصل بين المدينة والقرى التي تليها من الجهة الشرقية مرورا بناحية البصيرة حتى الحدود العراقية.

إلى ذلك أكدت مصادر إعلامية متطابقة من قرية الخريطة مقتل 100 إرهابي على الأقل من “داعش” أول أمس وإصابة 115 آخرين وصلوا إلى أحد الأوكار التي يستخدمها التنظيم الإرهابي لمعالجة مصابيه في القرية الواقعة غرب مدينة دير الزور على الطريق الدولي دير الزور الرقة.

ويرتكب إرهابيو “داعش” جرائم بحق أهالي ريف دير الزور حيث قاموا بصلب عشرات الأشخاص وفصل رؤوسهم عن أجسادهم بتهم الردة وقتال التنظيم كان آخرها منذ يومين عندما أقدموا على قتل الشابة سوزان خلف الفسحل البالغة من العمر 22 عاما من قرية البوعمرو بعد خطف دام لأكثر من شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *