بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. زيارة عدد من حواجز الجيش بطرطوس

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أن تضحيات وإنجازات الجيش العربي السوري في معركة الدفاع عن سورية ستحقق النصر على الإرهاب التكفيري.

وخلال جولته اليوم وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس الرفيق غسان أسعد على عدد من حواجز الجيش العربي السوري المحيطة بمدينة طرطوس وأحد التشكيلات العسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نوه أبو سعدى بالجهود الكبيرة التي يبذلها حماة الديار للحفاظ على الأمن والأمان بالمحافظة وحماية الوطن.

بدوره بين أسعد أن بواسل الجيش والقوات المسلحة يمثلون القلعة التي تحطمت عليها كل المؤامرات مسطرين بذلك أروع ملاحم العز والفخار.

وأكد عدد من الجنود إصرارهم على تقديم المزيد من التضحيات للقضاء على الإرهاب معاهدين الوطن باستمرار الصمود والتصدي للتكفيريين حتى تحقيق النصر.

بعد ذلك اطلع المحافظ وأمين الفرع على جاهزية وحسن سير العمل في مشفى الباسل وطوارئ الكهرباء وفوج إطفاء طرطوس والمخبز الآلي بحي الرمل.

وكان المحافظ وأمين الفرع ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وفعاليات رسمية وحزبية ودينية زاروا صباح اليوم مقبرة الشهداء ووضعوا إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *