قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 14 فلسطينيا في القدس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 14 فلسطينيا من أبناء مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” أن: «قوات الاحتلال اعتقلت حارس المسجد الأقصى حمزة نمر عند باب المسجد كما اعتقلت 13 فلسطينيا آخرين من عدة أحياء في شرق القدس المحتلة في إطار قمعها الاحتجاجات الفلسطينية على عدوان واعتداءات الاحتلال المتكررة على المسجد الأقصى.

واستنكر مدير نادي الأسير في القدس المحتلة ناصر قوس حملة الاعتقالات التي تشنها سلطات الاحتلال لافتا إلى أن “قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 160 فلسطينيا خلال 11 يوما”.
وكانت عصابات المستوطنين الصهاينة جددت أمس اقتحام المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة تحت حراسات معززة ومشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي التي أغلقت أبواب المسجد بوجه المصلين ومنعت المصلين الفلسطينيين ممن تقل أعمارهم عن الأربعين عاما من دخوله.

يذكر أن قوات الاحتلال حولت مدينة القدس المحتلة إلى ما يشبه الثكنة العسكرية بفرضها حصارا عسكريا محكما على المدينة المقدسة وخاصة بلدتها القديمة منذ مساء أول أمس وشددت إجراءاتها على الحواجز والمعابر العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسية للمدينة ووضعت متاريس جديدة على بوابات القدس القديمة والأقصى المبارك كما نشرت أعدادا كبيرة من عناصر وحداتها الخاصة في الشوارع والطرقات المتاخمة لأسوار القدس وداخل البلدة القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *