التنظيمات الإرهابية تتكبد خسائر فادحة بالأفراد والعتاد في ريف القنيطرة

دكت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف القنيطرة أوكارا وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت رمايات نارية على بؤر ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في عين البيضا وجباتا الخشب ومحيطها بريف القنيطرة الشمالي الذي يعد أحد خطوط إمداد الإرهابيين بالأسلحة المتطورة من العدو الاسرائيلي».

وأكد المصدر أن: «الرمايات أصابت أهدافها المحددة بدقة وأسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر وعتاد حربي».

وأشار المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش دمرت آلية مزودة برشاش ثقيل للتنظيمات الإرهابية وأوقعت عددا من القتلى والمصابين في صفوفها في قرية أوفانيا ومحيطها وشمال تل صاحي القريب من القرية بريف القنيطرة».

وذكر المصدر أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من “جبهة النصرة” ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في قرية الحميدية شمال مدينة القنيطرة».

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية دمرت أمس خمس آليات بينها آلية مزودة برشاش متوسط وأخرى محملة بالذخيرة وقضت على جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلها في خان أرنبة وشرق قرية طرنجة بريف القنيطرة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمي معظم أفرادها إلى “جبهة النصرة” وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباريا من كيان العدو الاسرائيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *