منتخب سورية للناشئين يحضر استعدادا لنهائيات كأس العالم

اختتم منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم معسكره الحالي في دمشق بخسارة ودية أمام المنتخب الأولمبي بهدف لثلاثة في مباراة تحضيرية جمعتهما على ملعب تشرين استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستقام في تشيلي الشهر القادم.
وتأخر المنتخب المونديالي بهدفين في الشوط الأول عبر خالد المبيض وسليم سبقجي قبل أن يقلص النتيجة عبر أنس العاجي من ركلة جزاء في الشوط الثاني لكن محمد الأحمد سجل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.
واقترح اتحاد كرة القدم على الكادر الفني للمنتخب المشاركة في دورة تشرين الكروية في اللاذقية التي تبدأ في الأول من الشهر القادم بعد نهاية عطلة عيد الأضحى وعودة اللاعبين إلى المعسكر وذلك لمزيد من الاحتكاك وخوض الوديات قبل اسبوعين على بداية المونديال.
وكان منتخبنا أقام خلال الاسابيع القليلة الماضية معسكرا خارجيا تدريبيا في روسيا استعدادا للنهائيات وخسر منتخبنا في ختام مبارياته الودية مع ناشئي نادي كراسنودار الروسي بهدفين دون مقابل خلال المعسكر الذي استمر ثمانية أيام.
وأجرى منتخبنا خلال المعسكر مباريتين وديتين حيث التقى في الأولى مع فريق كراسنودار صاحب المركز الثالث في الدوري الروسي للناشئين وخسر أمامه صفر-2 وفي المباراة الودية الثانية خسر منتخبنا أمام شباب نادي كوبان الروسي بهدفين نظيفين.
يذكر أن منتخبنا سيلعب في المونديال ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات باراغواي ونيوزيلندا وفرنسا ويبدأ ناشئونا مشوارهم بمواجهة باراغواي في التاسع عشر من الشهر القادم تليها مواجهة نيوزيلندا في الثاني والعشرين منه على أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة فرنسا في الخامس والعشرين من تشرين الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *