القضاء على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية في حلب وريفها

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح خلال ضربات مركزة على أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا خلال ضربات مركزة على تجمعاتهم في محيط الكلية الجوية شرق مدينة حلب».

وأشار المصدر إلى: «سقوط قتلى ومصابين بين إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة بنظام أردوغان خلال عمليات دقيقة على بؤرهم في أحياء كرم الميسر والشيخ لطفي والعامرية والراشدين الأولى والرابعة وبني زيد والصاخور والأنصاري وبستان القصر وصلاح الدين وباب النصر والسكري وقاضي عسكر في مدينة حلب».

وفي الريف الغربي المفتوح على الحدود التركية قال المصدر أن: «وحدات من الجيش قضت على إرهابيين أغلبهم من “جبهة النصرة” ودمرت لهم آليات مزودة برشاشات في خان العسل غرب مدينة حلب».

وتنتشر في ريف حلب تنظيمات إرهابية تكفيرية تضم في صفوفها مرتزقة أجانب من أبرزها تنظيم “داعش” و “جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” و “جيش المهاجرين والأنصار” و “حركة أحرار الشام الإسلامية” الممولة من نظام آل سعود الوهابي والمدعومة من نظام أردوغان السفاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *