مقتل 38 إرهابيا معظمهم شيشان في ريف اللاذقية.. ومقتل عدد من المتزعمين

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أوكارا وتجمعات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام اردوغان السفاح في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وقال مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدات من الجيش نفذت ظهر اليوم عمليات نوعية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية في قريتي الروضة والمريج بالريف الشمالي الشرقي».

وأكد المصدر: «مقتل 38 إرهابيا على الأقل معظمهم من الجنسية الشيشانية وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي خلال العمليات في القريتين اللتين حولهما الإرهابيون منطلقا لشن اعتداءات على الأهالي في القرى المجاورة بأسلحة وذخيرة يتم تهريبها عبر الحدود التركية بتمويل من آل سعود الوهابي».

وكان الطيران الحربي في الجيش العربي السوري قضى أمس على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمر آليات لهم مزودة برشاشات بمن فيها في قرى أبو ريشة وسنكوفة وجب الأحمر بريف اللاذقية الشمالي.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم ما سمته “قائد كتيبة الصادق الأمين” المدعو “بلال طبنجة” الملقب “أبو عمر” إضافة إلى الإرهابي “فواز طبنجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *