ذكرى تأسيس شبيبة الثورة.. حملة تبرع بالدم وزيارة ضريح الجندي المجهول

نفذت منظمة اتحاد شبيبة الثورة اليوم الخميس بمناسبة عيدها وذكرى تأسيسها السابعة والأربعين حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري بمركز جامعة دمشق لنقل الدم وزيارة ضريح الجندي المجهول بمشاركة أكثر من ألفي شاب وشابة.
وبين رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أن “سورية انتصرت بسواعد شبابها وبواسل جيشها الذين قدموا التضحيات دفاعاً عن وطنهم وأرضهم وعرضهم وأن سورية ستبقى أرض الحضارات” مشيرا إلى أن الفعاليات التطوعية التي تنفذها المنظمة تهدف لتأكيد ضرورة تحمل الشباب لمسؤولياتهم الوطنية والاجتماعية والانخراط بالعمل التطوعي ودعم الجيش العربي السوري للمساهمة في تحقيق النصر وبناء مستقبل أفضل لسورية.
من جانبه أعرب نائب رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة إلياس شحود عن ثقته بجيل الشباب وقدرتهم على الصمود والمساهمة ببناء سورية يدا بيد مع جيشها وعمالها ومفكريها من خلال محاربة المشروع الصهيوني ورفع السوية العلمية والتمسك بالأرض.
شارك في الفعاليات عدد من أعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة وتأتي ضمن سلسلة نشاطات سيقيمها فرع اتحاد شبيبة الثورة بدمشق بمناسبة ذكرى تأسيس المنظمة وتشمل حفل تكريم المتفوقين دراسيا وأبناء وبنات الشهداء يوم الاثنين القادم ومعرض التعليم الإبداعي بعنوان بالعلم نبنيها يوم الأربعاء القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *