الشريط الاخباريسلايدسورية

حلب.. القوات المدافعة عن الكلية الجوية تكبد إرهابيي “داعش” خسائر فادحة

كبدت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب التنظيمات الإرهابية التكفيرية خسائر بالأفراد والعتاد خلال عمليات مكثفة نفذتها الليلة الماضية على أوكارها وخطوط إمدادها من نظام أردوغان الإخواني.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش واصلت عملياتها العسكرية على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في محيط مطار النيرب وقرى الرضوانية وعربيد والجبول وعين الجماجمة وتل اسطبل وتل النعام وتل الحطابات بالريف الشرقي».

وأكد المصدر أن: «الضربات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين غالبيتهم من “جبهة النصرة” وتدمير آليات لهم بعضها مزود برشاشات ثقيلة».

وأشار المصدر إلى أن: «القوات المدافعة عن الكلية الجوية وجهت ضربات نارية مكثفة على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط الكلية أسفرت عن مقتل عدد منهم».

ولفت المصدر العسكري إلى أن: «وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة ضد تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية في محيط جمعية الصحفيين في حي خان العسل وقرية المنصورة على الأطراف الغربية والغربية الجنوبية من مدينة حلب انتهت بمقتل العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر ومعدات وآليات مزودة برشاشات متنوعة”.

وفي مدينة حلب دمرت وحدات من الجيش في عمليات دقيقة بؤرا لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات الأخرى وآليات ومرابض هاون في أحياء الشعار وكرم الجبل والصاخور وحلب القديمة والراشدين4 وبني زيد وهنانو وكرم الطراب وقاضي عسكر وساحة النعناعي وفقا للمصدر العسكري.

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية في تصريح أن: «وحدات من الجيش قضت على أكثر من 20 إرهابيا في حي المرجة وقرية الشيخ لطفي على الأطراف الجنوبية الشرقية من مدينة حلب».