منتخب سورية للرجال يخسر أمام نظيره الياباني بالتصفيات المزدوجة

خسر منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم أمام نظيره الياباني 3- صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد السيب الرياضي في العاصمة العمانية مسقط ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019.

وقدم منتخبنا مستوى واقعيا في الشوط الاول وتالق دفاعه في صد اخطر هجمات المنتخب الياباني وهدد منتخبنا مرمى نظيره الياباني اكثر من مرة ففي الدقيقة 41 أضاع لاعبنا عمر خريبين هدفا محققا من انفرادة بالحارس الا ان كرته جاورت القائم وسبقتها تسديدة لاعبنا عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 35 التي جاورت القائم أيضا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الدقيقة 55 من المباراة سجل المنتخب الياباني هدفه الأول من ركلة جزاء سددها اللاعب كيسوكي هوندا ليبدا منتخبنا بعد الهدف بتكثيف هجماته لادراك التعادل إلا أن منتخب اليابان تمكن من اختراق دفاعات منتخبنا وعزز تقدمه بهدف ثان من كرة مباغتة للاعب شينجي اوكازاكي واضاف هدفه الثالث في الدقيقة 88 عبر اللاعب تاكاشي اوسامي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الياباني بثلاثة أهداف دون رد .

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الياباني المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط وتراجع منتخبنا الى المركز الثاني برصيد 9 نقاط وحل منتخب سنغافورة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وجاء منتخب افغانستان رابعا برصيد 3 نقاط وخامسا وأخير منتخب كمبوديا بدون نقاط .

وكان منتخبنا فاز في الجولات الثلاث الماضية من هذه التصفيات على منتخبات أفغانستان 6-صفر وعلى منتخب سنغافورة 1-صفر وعلى كمبوديا بنتيجة 6-صفر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *