الشريط الاخباريرياضة

التصفيات الآسيوية المزدوجة: لبنان يفوز والعراق يتعثر

عاد المنتخب اللبناني بثلاث نقاط من ميانمار، الخميس 8 تشرين الأول، بينما نجا المنتخب العراقي من الهزيمة أمام مضيفه الفيتنامي، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم.

وأحرز هدفي لبنان كل من حسن معتوق وعباس أحمد عطوي في الدقيقتين الـ (28 و 90) على التوالي.

ورفع لبنان رصيده إلى 6 نقاط، وبقي في المركز الثالث في المجموعة السابعة ضمن منافسات المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

بينما يتصدر منتخب كوريا الجنوبية قائمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحل ضيفا في وقت لاحق من اليوم على نظيره الكويتي صاحب المركز الثاني بالرصيد نفسه، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة أيضا.

في حين نجا المنتخب العراقي من الهزيمة خارج أرضه أمام نظيره الفيتنامي بهدف قاتل جاء من ضربة جزاء ترجمها يونس محمود إلى هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع. وذلك بعد أن كان الفيتنامي لي كونه فينه قد وضع منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 25 من زمن الشوط الأول.

لعراق رصيده إلى خمس نقاط، من ثلاث مباريات، ويشغل المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق نقطتين خلف تايلاند المتصدرة، وتليهما فيتنام في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط.