الحسكة.. إصلاح سبعة أبراج كهربائية منهارة

تمكنت الورش الفنية التابعة لدائرة التشغيل الكهربائي بالتنسيق مع شركة كهرباء الحسكة من إعادة نصب سبعة أبراج كهربائية لخط 66 كيلو فولط المنهارة نتيجة  اعتداءات إرهابيي تنظيم ” داعش ” على القسم الجنوبي من مدينة الحسكة قبل شهرين .
وـكد رئيس دائرة التشغيل الكهربائي بالحسكة المهندس غسان درويش ” للبعث ميديا ” بأن ورش الدائرة و بالتعاون والتنسيق مع ورش شركة الكهرباء تمكنت من إصلاح ونصب سبعة أبراج منهارة نتيجة اعتداءات  إرهابيي ” داعش “جنوب مدينة الحسكة بالقرب من محطة التحويل الرئيسية .
وأضاف درويش: “تمكنا أيضا من إصلاح المحولة الخاصة بالمحطة المبسطة بحي غويران في مدينة الحسكة وربطها مع محطة تحويل الغزل شرق المدينة عبر خط 66 ك.ف لتغذية الأحياء المربوطة بالمحطة المبسطة في وسط مدينة الحسكة” .
وبين رئيس دائرة التشغيل الكهربائية بأنهم تمكنوا بالتعاون مع ورشة خط 20كيلو فولط ببلدة تل تمر من إصلاح خط رأس العين – تل تمر الذي تضرر نتيجة التفجيرين الارهاربين بمدخل مدينة رأس العين شمال الحسكة الأسبوع الماضي وإعادة تغذية بلدة تل تمر و محطتي السدين الغربي والشرقي بالتيار الكهربائي لتزويد بعض أحياء مدينة الحسكة بالتيار بعد 24 ساعة من التفجيرات الإرهابية .
في حين أوضح رئيس دائرة التشغيل بان لديهم معاناة كبيرة في العمل تتركز في النقص الحاد بالمستلزمات العمل و الآليات ونعتمد على خبرة و جهود عمالنا الذاتية.
الحسكة -عطية العطية – البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *