بدء امتحانات الدورة الثالثة للتعليم المفتوح في جامعة الفرات بالحسكة

بدأت في جامعة الفرات اليوم امتحانات الدورة الثالثة للطلاب الدارسين في برامج التعليم المفتوح بكليات الاقتصاد والحقوق والتربية التابعة لجامعة الفرات في مدينة الحسكة.

وبين مدير فرع الجامعة بالحسكة الدكتور نجم الحميدي أن الامتحانات تستمر لنهاية الشهر الجاري وتشمل 9 آلاف طالب وطالبة في أقسام الدراسات القانونية بكلية الحقوق والدراسات المالية والمصرفية في كلية الاقتصاد ومعلم الصف في كلية التربية.

وأشار الحميدي إلى أن الامتحانات تضم أيضا طلاب الفروع والأقسام المماثلة لهذه الاختصاصات من الدارسين في برامج التعليم المفتوح بكليات محافظتي الرقة ودير الزور والذين يحق لهم تقديم الامتحانات في كليات الحسكة، مؤكدا اتخاذ الإجراءات اللازمة لنجاح الامتحانات.

ولفت إلى أن الكليات الجامعية التابعة لجامعة الفرات في مدينة الحسكة تواصل حاليا تنفيذ امتحانات الدورة الثالثة للطلاب الدارسين في التعليم النظامي والتي تستمر لنهاية الأسبوع الجاري وتشمل ثماني كليات جامعية هي الآداب والعلوم الإنسانية والتربية والعلوم والهندسة المدنية والهندسة الزراعية وطب الأسنان والاقتصاد والحقوق، موضحا أنه تم الانتهاء من إصدار النتائج الامتحانية الخاصة بالدورة الثانية لجميع المواد في التعليم النظامي والمفتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *