الشريط الاخباريسلايدسورية

الشعار: صمود سورية وجيشها وشعبها أفشل كل المخططات

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن ما تقوم به الدول الغربية وبعض الدول الإقليمية وأعداء سورية وعلى رأسها الكيان الصهيوني الذي يحرك كل هذه القوى يهدف إلى إجهاض المشروع المقاوم في المنطقة ومنع إيجاد حل للقضية الفلسطينية مبينا أن صمود سورية بشعبها وقيادتها وجيشها وقواها الأمنية ووقوف الأصدقاء إلى جانبها أفشل كل مخططات الأعداء المتربصين بها.

وشدد الوزير الشعار خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة القيادات الوسطى على ضرورة قيامهم بالمهام على أكمل وجه للتصدي للأزمة من خلال التأهيل والتدريب وصولا لدرجة المهارة والتسلح بالإيمان والإرادة في تنفيذ المهام الملقاة عليهم لتحقيق النصر على المتآمرين على سورية.

ولفت الوزير الشعار إلى ضرورة تعزيز هيبة الدولة من خلال الحضور النزيه والشجاع والقوي لعنصر الشرطة في الشارع وتأمين المواطنين وإشعارهم بالطمأنينة والقضاء على كل ما من شأنه أن يؤثر على ثباتهم ووجودهم بأماكنهم والحفاظ على ممتلكاتهم وأعراضهم وتعزيز إيمانهم بوطنهم ليكونوا الظهير القوي بكل الظروف.

ودعا اللواء الشعار الضباط الخريجين إلى تعزيز القدرات القتالية والمسلكية والبدنية وأن يكونوا قدوة لعناصرهم بالانضباط والأمانة والإخلاص واحترام المواطنين وتطبيق القانون.