محليات

«العربية للإعلان» تبحث آليات تطوير عملها وتحصيل الذمم

ناقش المشاركون في اجتماع عقدته المؤسسة العربية للإعلان لعدد من فروعها في المحافظات آليات تطوير عمل المؤسسة، وبرنامج الأتمتة وتحصيل الذمم وواقع الإعلان بأنواعه التجاري والرسمي والطرقي والتلفزيوني والالكتروني والصحفي والتحديات التي تعترضه.

وطرح المشاركون خلال اجتماعهم قضايا مراقبة المحطات الإذاعية والتلفزيونية والصحف في المحافظات، مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات المعلنين ومقترحاتهم حول آلية العمل والتعرفة الإعلانية وخلق روح التعاون والعمل والمنافسة، وتأهيل وتدريب العاملين على الحاسب دون استثناء واستكمال اللوازم المطلوبة للمرحلة القادمة من أجل تحصيل إيراد أفضل ورفع مستوى العمل.

ودعا المدير العام للمؤسسة ماجد حليمة خلال الاجتماع إلى بذل أقصى الجهود من أجل تطوير العمل وتحصيل الذمم المتراكمة المترتبة على الشركات الإعلانية وأصحاب الفعاليات الاقتصادية والمنشآت السياحية والإذاعات وأصحاب اللوحات الإعلانية التجارية الثابتة وكل المعلنين، ممن تخلف عن تسديد ذمم مالية مستحقة خلال السنوات السابقة، مؤكدا ضرورة تحصيل هذه الذمم بكل الوسائل والطرق القانونية والعمل على وضع آليات عمل جديدة للتحصيل بالتعاون مع الجهات الرسمية في المحافظات وأصحاب الفعاليات أنفسهم.