رونالدو يعلنها.. ميسي سيفوز بالكرة الذهبية

لم يتوان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عن ترشيح غريمه في الملاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام.

وفي تصريحات لبرنامج برتغالي نقلتها صحيفة “ماركا” على موقعها الإلكتروني، قال رونالدو: “ميسي سيفوز بها هذا العام (الكرة الذهبية) لأن الفائز بهذا النوع من الجوائز يتحدد بالتصويت”.

وأضافت: “أنا قدّمت على الأرجح أفضل موسم في مسيرتي على المستوى الفردي كما أنني كنت أكبر هداف في أوروبا. لكن الكرة الذهبية تتحدد بالتصويت. أنا لست قلقاً حول هذا الأمر، لقد قلت مراراً إنني لم أكن أتوقع الفوز بها ثلاث مرات”.
وحول ميسي نفسه رد البرتغالي الملقب بـ”الدون” بأنه يلعب في ناد آخر، كما أنه فاز بكل ما يقدر عليه “تربطنا علاقة جيدة ونحن نحترم بعضنا البعض رغم أننا لسنا صديقين مقربين”.

وفيما يتعلق بإمكانية عوديته إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قال: “أشعر بالراحة والسعادة في ريال مدريد، ولكن الجميع يعرفون أنني أحب المان يونايتد. لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل”.

واستبعد الدون إمكانية العمل في مجال التدريب بعد اعتزال كرة القدم “لا أملك هذا الشغف، أرغب في تكريس نفسي للأمور الخاصة بعلاماتي التجارية لكي تواصل نموها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *