الشريط الاخباريسلايدسورية

بتوجيه الرئيس الأسد.. العماد ايوب يزور وحدات الجيش في حلب ومطار كويرس

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة زار العماد علي عبد الله ايوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم وحدات الجيش العاملة في حلب ومطار كويرس العسكري والتقى ضباط القاعدة الجوية وقادة القوات التي خاضت معركة فك الطوق عن المطار.

ونقل رئيس هيئة الأركان إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وبطولاتهم واستمع منهم إلى طبيعة العمليات القتالية التي خاضها ابطال حامية المطار والقوات التي اخترقت دفاعات تنظيم داعش الإرهابي وأثنى على انتصاراتهم وشجاعتهم وروحهم المعنوية العالية وزودهم بتوجيهاته لمتابعة المهام المقبلة.

ولفت العماد ايوب إلى أن فك الطوق عن مطار كويرس انجاز فيه الكثير من الدروس المستفادة والدلالات والعبر ويؤكد قوة الجيش العربي السوري وعزيمته وانه القوة الوحيدة القادرة على القضاء على الإرهاب واعادة الامن والاستقرار الى ربوع سورية كلها.

وتفقد العماد أيوب وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة على الاتجاه الجنوبي الغربي لحلب واطلع من القادة الميدانيين على طبيعة الاعمال القتالية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على هذا الاتجاه وأثنى على جهود القادة والمقاتلين مؤكدا ان هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا ايمانهم المطلق بشعبهم وولاؤهم لتراب وطنهم الطاهر واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيله.

وأشار العماد أيوب إلى أن هذه الانجازات هي حلقة في سلسلة من الانتصارات المتواصلة التي يحققها الجيش العربي السوري بصموده وشجاعته ودعم اصدقائه في مواجهة الإرهاب التكفيري.

بدورهم أكد المقاتلون جاهزيتهم واستعدادهم لمواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية ومضاعفة الجهود لإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع سورية.

رافق رئيس هيئة الاركان في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.