الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يدمر 20 سيارة بما فيها من إرهابيين في ريف حلب

 

دمرت وحدات الجيش العربي السوري في حلب، خطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية من الجانب التركي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

 

وذكر مصدر عسكري أن قوات الجيش “دمرت بناء على معلومات دقيقة رتل آليات للتنظيمات الإرهابية يضم 20 سيارة بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة على محور رتيان -باشكوي بالريف الشمالي.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “قضت على تجمعات للإرهابيين التكفيريين في محيط بلدتي باشكوي وتل مصيبين وفي قرى سيفات دوير الزيتون وكفرحمرة” وذلك خلال عملياتها المكثفة على تحركاتهم.

 

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات الجيش تابعت عملياتها العسكرية في “ضرب مقرات وتحصينات إرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية ما أسفر عن تدميرها في قرى وبلدات البرقوم وخان طومان ومحيطي قرية تل حدية وبلدة الزربة بالريفين الجنوبي والجنوبي الغربي.

 

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الإرهابي السعودي فوزان الحربي الملقب أبو أنس الجزراوي المرافق الشخصي لمن سمته “القاضي العام الشرعي لجيش الفتح” و”القائد العسكري لكتائب ثوار الشام” الإرهابي مصطفى العمر وأحمد مصطفى بعاق وعبده حميده وأدهم حمو ومحمود أبو الدهب وأمين عبدو .